أتفاقية الاستخدام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



– زور موقع عربسان الكرام مرحبا بكم , باستعمالك هذا الموقع، فإنك قمت بالموافقه على أن تحترم وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك قرأه تلك الأحكام بدقة. اذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فلا تقم بالاطلاع علي الموقع …


– جميع البيانات والأخبار الموجوده فى موقع عربسان  معروضه “كما هى ” بدون أى ضمانات واستخدامك للمدونه خدماتها أو تطبيقك لاحدى الشروحات والمقالات الموجوده فيها على مسؤليتك الشخصيه فقط .


– كما لا يلتزم موقع عربسان  أو ادارته بأى مسؤليه أو تعويض عن أيه أخطاء ناتجه من استخدامك للموقع او احد خدماته أو محتوياته ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى غير موقع ايجي تو وادارته.


1- يوفر موقع عربسان إمكانية التعليق على المحتوى المنشورات فيه.


2- يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى غير مشروع , تشهيري,مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق الخ ..


3 -أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.


4- حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لاداره الموقع إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.


5-  للتعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص او جهه.


إخلاء المسؤولية :



1- نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تشجيعي الشخصي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوص تعاملك مع المنتج المعلن عنه.


2- الموقع غير مسئول عن اي عمليات شراء او تعاملات مع جهه خارجيه


3- لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن خطأك الشخصي في تطبيق بعض الشروحات بالموقع.



– استعمل وتصفح الموقع يعني انك وافقت علي اتفاقيه الاستخدام.

عربسان نطبق الشروط والاحكام…