اصل اليهود وتاريخهم والى اين

يهود اسرائيل الحقيقيون من اين اتو مين الممون الاساسي لماذا اسرائيل تعيش فى وسط اكتر من 15 دولة اسلامية ولا احد يتجرئ يعداها

تاسيس اليهود فى الشرق الاوسط
تاسيس اليهود يعود فى الشرق الاوسط 1910 وهذا الرقم لست لإظهار اليهود ولكن هل تعلم اين كان يعيش اليهود اصل اليهود يعود الى الدول الاوربية زى المانيا فرنسا روسيا امريكا بريطانيا هل تعلم اغنى عائلة فى العالم هي عائلة يهود العائلة التى تملك نصف ثروات العالم وايضا تملك البنك المركزى الدولى عائلة اليهود.
اللورد شافتسبرى المؤسس اليهودى

فى سنة 1948 هاجر الى فلسطين يهود عبر البحر كانت السفن الأوروبية متجه من اوروبية الى الاراضى الفلسطينية ولكن يوجد على الأراضي الفلسطينية 1 % من اليهود على الأراضي الفلسطين ولكن من اين اتو ولماذا فلسطين. اللورد شافتسبرى” هو الممول الاساسي المهاجرين اليهود الى فلسطين وهو كاتب معروف فى القرون الوسطي وكان من المعروفين لدي بريطانيا ولقد اجتمع الى السلطات البريطانية وذكر فى ذلك الحوار الى عودة اليهود الى سكنهم الاصلي فى فلسطين.
يهود فلسطين

منذ الحرب العالمية دخلت بريطانيا الحرب ضد المانيا انتهت الحرب العالمية الاولى بقرار بريطانيا ترحيل السكان اليهود الى فلسطين وكان اكثرهم يعيش فى المانيا قامت بريطانيا بتأسيس عصابات يهود وارسلتهم الى الارضى لفلسطين وكان التامول لليهود ساعتها كبير المصدر بحيث امتلك كل شئ بسرعة واساس دولة فى وقت قصير وكنت بريطانيا هيا التى تمتلك القرار والتمويل الاساسي .
اليهودى موسي مونفيورى

وابرز تانى شخصية لدى التاسس “موسي مونفيورى هو من المؤسسين الأصليين الاستيطانية الاسرائيلية فى فلسطين. وهو بريطاني وانضم للفكرة الصهيونية والدولة الفلسطينية ونجح فى دعم اليهود وعمل على جمع التبرعات من الدول الاوروبية من اجل تاسيس دولة يهودية فهو من اول اليهود التى امتلاك اراضى فى دولة فلسطين هو من امتلك اول بيت فى دولة فلطسين.
الحرب العالمية

وجي القرار الرسمي حين انتهت الحرب العالمية التاني حيث اتجه جميع اليهود الى فلسطين وكان ساعتها انتهى الصراع الاوروبي الالماني حيث الصراع داخل الشرق الاوسط من الحروب واحتلال الاراضى الفلسطينية حيث كان العالم مشغول بالحروب أثناء الحرب العالمية الاولى والثانية انتهت الحرب العالمية الثانية اتجه الدعم والاحتلال والصراع. على الشرق الاوسط وبالأخص فلسطين ومصر وسوريا والاردن ولبنان المناطق التى شهدت صراع متواصل مع الكيان الصهيونى.
الحرب الاسرائيلية والمصرية والسورية

حيث كانت جبهات مصر وسوريا هي الاكثر دموية الاكثر تركيز والاكثر صراع حيث استمرت الحرب مع فلسطين وسوريا الى اكتر من 40 عام من الحروب والنزاعات وتدخل قوات حفظ السلام عبر الاراضى المصرية والسورية من اجل انتهاء الحرب وفك الخلافة. حينها كانت مصر وسوريا قوات مشتركة ضد الكيان الصهيونى وازداد بعد عدد اليهود الى اسرائيل حيث ارسلت كل كل من بريطانيا وامريكا وروسيا وفرنسا اليهود الذين لديهم الرغبه فى الانضمام الى دولة اسرائيل.
كانت اسرائيل تمتلك قطع صغير من الاراضي الفلسطينية وكانوا الفلسطين هم اصحاب الارض وهم صحاب القرارات ولكن تغيرت الاوضاع حيث ركزو اليهود فى تضاعف انتاج الانتاج والصادرات واصبحت تمتلك من 15 % من الانتاج المحلي وازداد ضعف مساحة الارض لصالحها واصبحت تملك جزء اكبر من السكان الاصليين الى هم الفلسطين. وبدأت فى مؤتمرات عبر الولايات المتحدة من اجل ترسيم الحدود الاسرائيلية بجانب مصر وسوريا والاردن ولبنان.
حاييم وايزمان

اول رئيس يهودى إسرائيلي من اشهر الاشخاص اليهود المعروف هو اول رئيس لدي الكيان الصهيونى كان راجل معروف بالمال بحيث كان لدي ثورة كبير يعتبر هو من الذين امتلكوا شركات فى اسرائيل عقارات وهو ايضا من الذين اشترى اراضي وملكها لليهود.
ويأتي ذلك بعد جيش كل من مصر وسوريا والاردن ولبنان والعراق بقرار لدعم الدولة الفلسطينية بحيث كانت الارض الفلسطين تحت سيادة كل من مصر ولبنان وسوريا والاردن العراق من ضمنها غزة والضفة الغربية كانت تحت حكم القوات العربية وفشلوا العرب فى حماية الاراضى الفلسطيني وكانت تمول اسرائيل من الدول الكبرى زى بريطانيا امريكا روسيا فرنسا الدول العظمى وكانت اسرائيل لديها دعم كبير من الحماية التمويل الدولي.

تعليق واحد

  1. Thanks so much for the post.Much thanks again. Really Cool.generic viagra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *