حركة الجهاد الإسلامي تمطر اسرائيل بالصواريخ

هجوم صواريخ من قطاع غزة متجه الى الكيان الصهيونى
مصادر اسرائيلية تتحدث عن هجوم صواريخ من قطاع غزة متجه الى الكيان الصهيونى فجر الثلاثاء مخاوف كبيرة اسرائيلية من الحركة الجهادية الاسلامية. وقالت مصادر فلسطينية تابعه لحركة حماس ان القوات الاسرائيلية قامت بقتل اكثر من 10 فلسطينيين كان من بينهم قيادى فى حركة حماس “بهاء ابو العطا وقالت مصادر.

بيان الجيش الاسرائيلي
واكد الجيش الاسرائيلي انٍ حركة الجهاد الاسلامي هي من وراء الهجوم على اسرائيل وإصابة 46 شخصا خلال الهجوم على اسرائيل التي انطلقت عبر المنازل والطرق السريعة الاسرائيلية مادي الى جرح شخصين حسب مصادر اسرائيلية. واعلانة اسرائيل خلال الهجوم حالة الطوارئ دوت صافرات الانذار.

هجمت القوات الجوية الاسرائلية الاراضي السورية

ولقد هاجمت القوات الجوية الاسرائيلية الاراضي السورية استهدافة فيها مبنى عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد بدمشق ما اصفر عن مقتل اكرم عجور وإصابة اشخاص اخرين. وقالت حركة الجهاد الاسلامي محملة الكيان الصهيونى المسؤول التي نفذتها فى دمشق بمكتب الحركة.

واكدت حركة الجهاد الاسلامي ان الصواريخ التي انطلقت من قطاع غزة متوجها الى اسرائيل جاى بعد الغارات الاسرائيلية على سوريا خلال استهداف المكتب السياسي التابع لحركة الجهاد وفى بيان اخر قالت مصادر اسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي استهدف شخصين كانوا يطلقون الصواريخ باتجاه اسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *