كيف تجسست مصر على اسرائيل

تشويش مصري فى سيناء يعطل اجهزة في إسرائيل وغزة
صرح موقع اسرائيل ديفنس معلومات عن اسباب تشويش عبر الاتصالات التي شاهدتها مستوطنات “غلاف غزة” من عام 2018 فى شهر فبراير ومارس بأن الجيش المصري نفذ هجوم الكتروني ضد السلطات الاسرائيلية عمدنا.

وقالت المصادر الاسرائيلية بأن الجيش المصري قام بنشر معدات التشويش على بعض الاتصالات التابعه للإسرائيل عمدا وصرح المصادر بأن التشويش جي بحاجة التشويش على داعش والجماعات الارهابية فى محيط سيناء.


وقالت المصادر الاسرائيلية بأن مصادر مطلعه على الموضوع صرح بأن تصرفات هذا العمليات مخالفه لقواعد اتفاقيات بين الدولتين فى الواقع قرارو المصريين بعدم الاعتراف مع اسرائيل للعملية وحل المشكلة التى نفذها الجيش المصري عبر الحدود المصرية و الاسرائلية.


ويذكر ان السلطات الإسرائيلية تابعة الحوار مع القاهره. قالت بأن انقرت مصر العملية العسكرية ورفضت الاعتراف بعملية التشويش. وقالت اسرائيل ان عملية التشويش هو من نفذها الجيش المصري عمدا.


صرحت مصادر اسرائيلية على القاهره بأن تخفض قوة الاشارة اجهزة الجوال عبر الحدود المشتركة بين اسرائيل ومصر. لكن رفضت السلطات المصرية الطلب الاسرائيلي واستكملت العمليات العسكرية فى المنطقة. وفى حين تم تنفيذ العمليات العسكرية التابعه للجيش المصري. عادات الاوضاع كام كانت وتوقف عمليات التشويش عبر الحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *