نور الشربينى تشكل خطا على نيكول ديفيد فى بطولة سيدات الإسكواش

حققت نور الشربينى المصنفة الرابعة على مستوى العالم فى سيدات الإسكواش، والتى تتميز بأنها بطلة من طراز خاص تتحدى الصعاب، والتى توجت أمس ببطولة العالم لسيدات الإسكواش تحتفظ بلقب البطولة لموسمها الثانى على التوالى.


فازت البطلة نور الشربينى بالبطولة الأولى فى مارس الماضى عقب فوزها بالمباراة النهائية على البطلة نور الطيب ب3 أسطواط مقابل شوط واحد، بينما في مباراة الأمس تم تتويج البطلة المصرية نور الشربيني بفوزها على رنيم الوليلى بالبطولة باللعب 3 أشواط مقابل شوط واحد للتواصل الاحتفاظ بالبطولة للموسم الجديد.


ويعد هذا الفوز فى تاريخ البطلة نور الشربينى اللقب الرابع وذلك بعد حصدها بطولة العالم مرتين فى عام 2015، 2016 ، لتستطيع أن تنافس البطله العديد من البطولات العالميه و تسجيل أرقام قياسية مسيرتها الاحترافية المميزة الحافة بالعديد من البطولات المحلية والعالمية والتي تتوج على عرش سيدات الإسكواش بعد خوضها نحو 310 مباراة دولية فى المنافسة بين العديد من اللاعبين المحترفين الدوليين.


وأعرب العديد من المحللين الرياضيين على أن البطلة نور الشربينى تشكل خطرا كبيرا على البطله المعتزلة نيكول ديفيد التى توجت ببطولة العالم لسيدات الاسكواش 8 مرات، وخاصة أن البطلة المصرية تتمنى أن تحطم الرقم القياسي للبطولة الماليزية.


ما قالتة نور الشربيني عن البطولات
أعرب البطلة نور الشربينى أن بطولة العالم تعد الأصعب لها، نظرا لمكانتها الكبيرة فى مواجهة اللاعبين المحترفين حول العالم، وخاصة البطولة الأخيرة لرغبتها فى الاحتفاظ باللقب العالمي.


وأوضحت الشربينى عن سبب بكائها عقب انتهاء المباراة هو فرحتها الغامرة باللقب وخاصة أنها كانت ستجرى عملية جراحية في الركبة مما يمنعها من المشاركة في المباراة، إلا أن مساندة أسرتها لها هي الدافع لاستكمال المباريات والفوز بالبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *