نيابة الغربية تحتجز كمسرى حادث قطار الإسكندرية عقب وفاة شاب وإصابة أخر

أعلنت نيابة مركز طنطا في محافظة الغربية عن حجز كمسرى قطار الإسكندرية أسوان، عقب قيامه بفتح باب القطار وإجبار شابين على النزول أثناء سير القطار مما نتج عنه مصرع شاب وإصابة أخر لعدم دفعهما تذكرة القطار والغرامة المفروضة.

عليهم، والانتظار حتى ورود كافة التحريات من المباحث حول الواقعة
كانت مباحث طنطا ألقت القبض على كمسرى المتسبب في حادث قطار الإسكندرية-أسوان والذي أسفرت عن مصرع شاب وإصابة الآخر وهو في حالة خطيرة، كما تم نقل الجثمان إلى المشرحة ويتلقى المصاب العلاج اللازم.

وترجع الواقعة إلى تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز طنطا حول مصرع شاب وأصيب آخر عقب السقوط من قطار الإسكندرية أسوان أمام قرية دفرة بمركز طنطا.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث طنطا بقياده الرائد توفيق شهوان إلى مكان الحادث، المعاينة والتحريات المباحث التي كشفت أم المجنى عليهما كانا يستقلان القطار، وقام الكمثرى المشرف على القطار من الشابين الحصول على التذكر لمتابعتها إلا أنهم أقروا باستقلال القطار بدون تذاكر،

مما طالب الكمثرى منهم دفع ثمن التذكرة والغرامة المالية المقدرة لذلك، وإلا سيقوم بتسليم الشابين إلى الشرطة الخاصة بالنقل والمواصلات أو النزول من القطار وهو يسير، وقام المشرف بفتح باب القطار أثناء السير، مما دفع الشابين على النزول أثناء.

سير القطار خوفا من إلقاء القبض عليهم من الشرطة، والذى نتج عنه مصرع أحدهما وإصابة الآخر في حالة خطيرة، وقد تم ضبط الكمسرى المسؤول عن الحادث، وتحويل القضية النيابة لمباشرة التحقيقات واستكمال باقي التحريات حول الواقعة والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بطنطا حول جثة الشاب لاتخاذ القرار المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *