هل الامارات لديها السلاح الكافي لحماية الوطن “الامارات تستثمر بدماء الجيش”

صرحت القوات المسلحة الاماراتية برئاسة القيادة العامة عن استشهاد 6 جنود خلال حادث تحطم اليات عسكرية تابعه للجيش الاماراتي خلال ممارسة واجبهم الوطني.

اضافة بيان برئاسة القيادة العامة بأن الجنود الذين استشهدوا خلال الواجب نقيب سعيد احمد ووكيل على عبدالله احمد و راشد المنصورى و وكيل زايد سهيل و وكيل صالح صالح و رقيب سيف الطنيجي و بن عمرو ورقيب سيف ظاوي و وكيل ناصر الكعبي.

ويعتبر الجيش الاماراتي من الدولة المشاركة فى التدخلات العسكرية فى اكتر من بلد فى افريقيا واسيا مثل اليمن وليبيا وافغانستان ودول افريقية. ويذكر ان الشعب الاماراتي. لقد تسأل عن اهمية التدخلات العسكرية خارج البلاد وعن نزيف دماء ابناء الوطن.

وصرحت القوات الليبية الوفاق صرحت بتدمر طائرة حربية لقد تحطمت خلال عملية لتدمير قاعدة لحفتر مادي الى مقتل عناصر من افراد الجيوش الاجنبية بجانب جنود اماراتية خلال العملية.


ويذكر ان حربها مع اليمن ادت الى خسائر لدي الجيش الاماراتي وايضا فى افغانستان الى عشرات القتل والجرح ويتساءل ابناء الامارات العربية هذه التضحيات فى اى مشروع يتم استثمارها بأبناء الوطن.

ويذكر ان الامارات العربية ودستورها مبني على القتال لدي ارض الوطن والدفاع عن ارض الوطن. اما التدخلات العسكرية خارج البلاد تشير الى الشكوك حول المساهمه فى نشر قوات خارج البلاد.

وهل يتحدث الحكومات والمؤسسات والاعلام الاماراتي عن الاجابه على السؤال الى اين يتم الاستثمار بأن الجيش خارج البلاد. لا يتحدث احد من السلطات عن دماء الجيش ولا يجرئ أحد على الجواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *